أعلان الهيدر

السبت، 24 نوفمبر 2012

الرئيسية هواوي تطلق مركز لتشغيل شبكات المحمول لـ 26 دولة في القاهرة

هواوي تطلق مركز لتشغيل شبكات المحمول لـ 26 دولة في القاهرة


أعلنت هواوي، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، الثلاثاء عن افتتاح مركز تشغيل الشبكات الخاص بها في القرية الذكية، في القاهرة بمصر. مركز تشغيل الخدمات مخصص من أجل تشغيل وإدارة شبكات الاتصالات لـ 26 دولة حول العالم حيث يقوم بتوفير خدمات متميزة وإحترافية لمشغلي شبكات الاتصالات.

مركز تشغيل الشبكات هو مقر رئيسي يقوم فيه المهندسين وخبراء الاتصالات بإدارة شبكات الاتصالات والتحكم بها لخدمة أكثر من شركة من مقدمي خدمات الاتصالات خلال 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة لضمان أفضل تشغيل وعمل للشبكة مما يوفر الثبات والجودة المتميزة التي يحصل عليها المستخدمين.
الفائدة الأساسية لمركز تشغيل شبكات هواوي هو تقديم خدمات لتشغيل الشبكات مثل خدمة مكتب الاستقبال (تقديم المساعدة، التعامل مع أي عطل أو خطأ، مراقبة الشبكات)، العمليات الداخلية (الصيانة من أجل الإصلاح والصيانة الوقائية، إدارة التغيير، إدارة السعة ، إدارة دعم الموردين)، إدارة القوى العاملة، عمليات الدعم الإدارية (إدارة الاتفاقيات التي تحدد مستوى الخدمات المقدمة للصيانة، إدارة الأمن، إدارة منظمة تكنولوجيا المعلومات) وإدارة أداء الشبكات.
مركز تشغيل الشبكات مجهز بأحدث المعدات ولدية نظام OSS والذي يدعم أنظمة التكنولوجيا المختلفة وهذا يشمل الجيل الثاني، الجيل الثالث والجيل الرابع الذي سيتم تنفيذه في المستقبل الشبكات اللاسلكية والذي يعمل بتكنولوجيا الـ LTE.
يقدم مركز خدمات الشبكات الخاص بهواوي في مصر لعملائه خدمات وعمليات فعالة من حيث التكلفة حيث أن عملياته مبسطة وكفاءة العمل والإنتاج تبقى متميزة حتى مع زيادة ضغط العمل و ذلك يرجع إلى إدارة الشبكات المختلفة من نفس الموقع المركزي، وتتمكن من رفع جودة عمل الشبكة عن طريق العمليات المتميزة، المعدات الاحترافية، فريق العمل المتعاون وخدمات هواوي المتميزة عالمياً.
بالإضافة إلى ذلك، فإن هواوي دائماً ما كانت تعتبر تأمين الشبكات من أهم الأولويات لديها، مما يوفر الأمان المادي للشبكات، وذلك من خلال وضع سياسة تعامل آمنه مع البيانات من أجل حماية بيانات المستخدم من سوء الإستخدام أو أن يحصل أي مستخدم آخر على هذه البيانات بدون وجه حق.
هواوي تواجدت في شمال أفريقيا منذ عام 1999 وهي الآن تقوم بخدمة أكثر من 30 من مقدمي خدمات الإتصالات في المنطقة. مركز تشغيل الشبكات الذي ستقوم بإنشائة هواوي بمصر هو أحدث ما توصلت إليه التطورات المتتاليه وخطة الإستثمارات في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.