أعلان الهيدر

الجمعة، 23 نوفمبر 2012

الرئيسية ما هو قانون ماغنيتسكي؟؟؟

ما هو قانون ماغنيتسكي؟؟؟

ماغنيتسكي هو خبير فى القانوني الروسي  وتوفي ماغنيتسكي، المحامي في صندوق الاستثمار Hermitage Capital Management) HCM)  أثناء توقيفه في أحد سجون موسكو في نوفمبر/تشرين الثاني 2009. ويرى النواب والشيوخ الأمريكيون أن السلطات الروسية لا تحقق بشكل دقيق في قضية وفاة ماغنيتسكي، ويقترحون حظر دخول عدد من المسؤولين الروس إلى الولايات المتحدة، وكذلك فرض عقوبات مالية عليهم.
وذكر دولغوف أن وزارة الخارجية الروسية أصدرت مؤخرا قائمة بانتهاكات حقوق الانسان التي سجلت في الولايات المتحدة نفسها. وانتقد لجوء الشرطة الأمريكية الى استخدام القوة غير المتكافئ والظروف السيئة في السجون الأمريكية التي لا تتطابق مع المعايير الدولية، بالإضافة الى الخروقات التي سجلها المراقبون الروس خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة في الولايات المتحدة.
وأعاد دولغوف الى الأذهان أن التعذيب ما زال إجراء قانونيا يستخدمه المحققون في الولايات المتحدة، على الرغم من وعود إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بوضع حد لهذه الممارسات.
ولقد فرضت الحكومة الامريكية قانون مثير للجدل وهو تشريع ينص على حظر دخول عدد من المسؤولين الروس إلى الولايات المتحدة، وكذلك فرض عقوبات مالية عليهم، وذلك للاشتباه بضلوعهم في قضية الخبير القانوني الروسي سيرغي ماغنيتسكي الذي توفي في السجن بظروف غامضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.