أعلان الهيدر

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

الرئيسية استقرارالأسهم اليابانية اليوم

استقرارالأسهم اليابانية اليوم


 أغلقت الأسهم اليابانية شبه مستقرة يوم الثلاثاء قبيل عطلة عيد الميلاد، في الوقت الذي باع فيه بعض المستثمرين الأسهم لجني الأرباح بعد ارتفاع في الآونة الأخيرة أوقد شرارته اتفاق تجاري أولي بين الولايات المتحدة والصين.
وارتفع المؤشر نيكي 0.04 بالمئة ليغلق عند 23830.58 نقطة. وتقدم المؤشر القياسي 19 بالمئة منذ بداية العام الحالي ويغلق الكثير من المستثمرين مراكزهم هذا الشهر لجني الأرباح من هذا الارتفاع.
ومن المتوقع أن تكون التداولات محدودة إذ أن الكثير من الأسواق المالية ستبدأ التوقف عن العمل اعتبارا من الثلاثاء بسبب عطلة عيد الميلاد.
وبدأت الأسهم اليابانية التداولات على ارتفاع، لتقتدي بمستويات الإغلاق القياسية المرتفعة التي سجلتها وول ستريت يوم الاثنين بعد أن هدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التوترات بالقول إن واشنطن تمضي على مسار توقيع اتفاق مع بكين لخفض التصعيد في الحرب التجارية.
لكن المكاسب التي حققتها الأسهم اليابانية سرعان ما تبددت مع اقتراب موسم عطلات نهاية العام.
وتراجع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.07 بالمئة إلى 1728.22 نقطة فيما زاد عدد الأسهم المنخفضة قليلا على الأسهم المرتفعة بمعدل 51 إلى 49.
وواصلت أسهم التكنولوجيا ارتفاعها، بما في ذلك تايو يودن ويوكوجاوا إلكتريك وأدفانتست التي ارتفعت 2.5 و1.6 و1.3 بالمئة على الترتيب.
وكانت أسهم شركات التأمين من بين الأكثر تكبدا للخسائر، مع تراجع سهم تي آند دي هولدينجز 1.7 بالمئة وانخفاض سهم داي-ايتشي لايف هولدينجز 1.4 بالمئة وخسارة سهم سومبو هولدينجز 1.3 بالمئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.